اخبار سياسية

_دعت الي تمكين بنادر حقها وحثت المشاركين لاحداث تغيير . _رئيس كتلة المرأة بمحلس الشعب عضو الهيئة التنفيذية لحزب”إليس” تشارك في اختتام دورة تدريبية بعنوان(القيادة والقائد) .

مقديشو_اختتم حزب”إليس” امس بمقديشو دورة تدريبية بعنوان “القيادة والقائد” بمشاركة عدد من طلاب الجامعات في مقديشو ومثقفين واعضاء وانصارالحزب .

وفي المناسبة اشارت عضو الهيئة التنفيذية لحزب “إليس” رئيس كتلة المرأة بمحلس الشعب الفيدرالي النائب منى حسن شبس الي انه من المؤسف جداً ان تُحرم بنادر من ابسط حقوقها وهي اختيار قادتها في ظل انّ المناطق الاخرى أسس لها اقاليم وحكومات وبرلمان لكل اقليم ؛ ودعت عضو اللجنة التنفيذية للحزب الشباب الناشئين الي بذل مزيداً من الجهود لاحداث تغيير في الواقع الصومال ؛ وقالت “انتم من يقود البلد في المستقبل انتم امل الصومال والوطن بانتظاركم” .

وتناولت الدورة محاضرات حول “القيادة والقائد” واهمية مصارحة القائد لشعبه والتخاطب معهم فيما انجزه من مهام وعدم سلوك اسلوب “الديكتاتور” ؛ من جانب آخر اكد المشاركون في الدورة انهم تلقوا دورساً في غاية الاهمية واستفادوا خلال الدورة مهارات وفن القيادة ؛ مشيرين الي انّ حزب”إليس” نور يشع على الصوماليين بعد اكثر من عقدين كانت البلاد في ظلام دامس ؛ وقدم المشاركون الشكر لقيادة الحزب ممثلة بزعيم “إليس” رئيس لجنة الخارجية بمجلس الشعب الفيدرالي النائب عبدالقادر عسبلي ؛ موضحين انهم واثقون في قيادتهم الحكيمة والرشيدة التي من شأنهما ان تُخرج الوطن من الازمات السياسية والامنية المُهددة للاستقرار والسلم الاجتماعي ؛ الجدير بالذكر هو انّ هذه الدورة هي الثانية يقيمها الحزب خلال شهر اغسطس المنصرم .

Alqalm Administrator
Sorry! The Author has not filled his profile.
×
Alqalm Administrator
Sorry! The Author has not filled his profile.
instagram default popup image round
Follow Me
502k 100k 3 month ago
Share

http://retail.hpr-bd.com/studio-live/braces-blowjob-webcam-mature-couple-seduce-drunk-teen-motel-hidden-cam-tube/