أخبار عالمية

داني ألفيس تعرف على حقيقة تداول اخبار عن انتحارة داخل السجن

أعلن مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي أن لاعب برشلونة السابق داني ألفيس أنهى حياته في السجن و زعمت إحدى الحسابات المنسوبة لصحفي برازيلي على منصة التواصل الاجتماعي “إكس”، أن اللاعب البرازيلي داني ألفيس، نجم برشلونة الإسباني السابق، انتحر داخل السجن الذي يعتقل فيه حاليا بسبب اتهامه بالاغتصاب.

صحفى برازيلى

وكتبت إحدى الاخبار المنسوبة للمدعو بابلو ألبوكيرك، و هو يعمل صحفي في صحيفة جلوبو البرازيلية: “بحسب المعلومات التي وصلتني، انتحر داني ألفيس في السجن”، دون الكشف عن أي تفاصيل أخرى.

انتشرت شائعة انتحار داني ألفيس على مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية، قبل أن تنفي حسابات برازيلية أخرى حتى الآن صحة هذه الأخبار.

صحيفة ريكود عن حقيقة انتحار داني ألفيس

من جانبها، ذكرت صحيفة “ريكورد” البرتغالية أنه لا يوجد حتى الآن تأكيد رسمي يدعم هذه المعلومات، الأمر الذي أثار موجة كبيرة من الشكوك حول صحة انتحار الظهير الأيمن البرازيلي.

وتضيف الصحيفة أنه لم يصدر أي بيان رسمي من الجهات المعنية أو من المقربين من داني ألفيش يؤكد أو ينفي هذه الشائعات، لذا ننتظر تأكيدا رسميا لتوضيح الوضع ووضع حد لحالة عدم اليقين التي سببتها هذه الشائعات. الأخبار على المستوى الاجتماعي. شبكات الإعلام.

حكمت محكمة برشلونة، مؤخرا، على النجم البرازيلي داني الفيس، لاعب برشلونة السابق، بالسجن 4 سنوات ونصف وغرامة مالية، بتهمة الاعتداء جنسيا على فتاة صغيرة في ملهى ليلي ببرشلونة العام الماضي.

وبحسب ما نشرته صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكاتالونية، فبعد أكثر من 10 أيام من الانتظار، أصدرت محكمة برشلونة الحكم النهائي، بسجن النجم البرازيلي داني الفيس 4 سنوات و6 أشهر مع تعويضات مالية تصل إلى 150 ألف يورو وذلك بعد ارتكابه جريمة الاعتداء الجنسي على شابة في 30 ديسمبر 2022 في ملهى ساتون الليلي في برشلونة.

وأضافت أن المحكمة وجدت في المادة 21 أنه ثبت أن الضحية لم توافق وأن هناك أدلة، بالإضافة إلى شهادة المشتكية، لفهم الاغتصاب على أنه مثبت، ولهذا السبب تم الحكم على داني الفيس بالسجن 4 سنوات. وستة أشهر في السجن.

وبحسب وسائل إعلام برازيلية، فإن إدارة السجن قامت بتفعيل بروتوكول الطوارئ خوفا من إنهاء داني الفيس لحياته، خاصة مع محاولته الانتحار.

ما هو سبب حبس داني الفيس

وفي 22 فبراير، حكمت محكمة في برشلونة على النجم الدولي البرازيلي السابق بالسجن 4 سنوات ونصف بتهمة الاعتداء الجنسي.

وأدانت المحكمة العليا الكاتالونية حينها داني الفيس بالاعتداء الجنسي على امرأة في ملهى ليلي ببرشلونة عام 2022 وأمرت بسجنه.

عبده قناوى

عبده محمد قناوى كاتب و محرر فى موقع القلم الاخبارى و مالك لموقع القلم الاخبارى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى