أخبار الفن

تامر حسنى موضوع رجوعنا أغنية جديدة تتصدر تريند يوتيوب شاهد الاغنية

تامر حسنى موضوع رجوعنا أصبحت أغنية النجم تامر حسني الجديدة “موضوع رجعتنا” تريند على موقع يوتيوب، حيث حققت أكثر من 3 ملايين مشاهدة خلال 24 ساعة فقط من طرحها على موقع الفيديوهات يوتيوب و يمكنك المتابعة الكاملة للفيديو اسفل العنوان التالى

تامر حسنى موضوع رجوعنا

شاهد الاغنية

طرح النجم تامر حسني أغنيته الجديدة بعنوان “موضوع رجعتنا” على موقع الفيديو يوتيوب، والتي تم طرحها كفيديو كليب، وشاركت في الكليب الفنانة رانيا منصور، وهي إحدى أغنيات ألبومه الجديد. الألبوم. ألبوم “هرمون السعادة”.

الأغنية من كلمات تامر حسين، وألحان مدين، وتوزيع وسام عبد المنعم، والكليب من إخراج تامر حسني.

حرصت تاليا ابنة النجم تامر حسني، على الرد على الانتقادات التي تلقتها من بعض الجمهور، بشأن حديثها الدائم باللغة الإنجليزية خلال الفيديوهات التي تشاركها عبر حسابها على موقع Instagram.

وأكدت تاليا، ابنة النجم تامر حسني، خلال الفيديو الخاص بها عبر خاصية “الاستوري”، قائلة: “الناس لا تفهم ما أقول، لأني أتكلم الإنجليزية. أنا معتاد على التحدث باللغة الإنجليزية بسبب المدرسة، وأحيانا أتحدث العربية. هل يمكنك ترجمة الكلمات حتى تتمكن من فهمها؟”

أطلق النجم تامر حسني أحدث أعماله الغنائية بعنوان “معاليش”، والذي يؤديها على طريقة الثنائي مع مغني الراب زاب ثروت، عبر قناته الرسمية على موقع الفيديو العالمي “يوتيوب” ومنصات الغناء الرقمية المختلفة.

اغنية معاليش تامر حسنى يعود بقوة

“معاليش” من كلمات وألحان تامر حسني، والتي تعاون فيها مع الموزع الموسيقي معاذ ومهندس الصوت علي فتح، وهي إحدى أغاني ألبوم تامر حسني الجديد بعنوان “هرمون السعادة”.

تصدرت الفنانة ثراء جبيل محركات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بعد ظهورها في كليب النجم تامر حسني الجديد “محشتكيش”.

حرصت النجمة ثراء جبيل على التعليق بعد ظهورها كبطلة فيديو كليب تامر حسني “محتاجكيش”، مؤكدة أنها استمتعت بكل لحظة في كواليس تصوير الأغنية.

عبده قناوى

عبده محمد قناوى كاتب و محرر فى موقع القلم الاخبارى و مالك لموقع القلم الاخبارى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى