أخبار الفن

حورية فرغلى ونزار الفارس لا تربطهما سوى علاقة صداقة. تعرف على التفاصيل

بعد حالة جدل واسعة على مواقع التواصل الاجتماعى عن ارتباط حورية فرغلى بنزار الفارس و بعد ادعاء الفنانة حورية فرغلى انة نزار الفارس حاول كثيرآ اقناع الفنانة على الموافقة بالارتباط بة و فى تعبير ذكرتة حورية فرغلى انة بكى بدل الدموع دم.

رد نزار الفارس على هذة الشائعات

أكد نزار الفارس أن العلاقة بينه وبين حورية فرغلي هي علاقة صداقة فقط قائلآ نحن أصدقاء ولا يوجد شيء بيننا الا الصداقة و الاحترام، وأنا أحبها وأحترمها، والوطن العربي كله يحترم حورية فرغلي، وأنت غالية وعزيزة و هذة هي العبارة التي أنهت شائعات العلاقة بعد الأزمة التي حدثت، ونفتها حورية بعد أن تصدرت الصور والفيديوهات التي نشرتها العراقية التريند بعلاقتهما.

كلمات لطيفة فى حوار تليفزيونى

حورية فرغلي ونزار الفارس

وأوضح الفارس أن خبر خطوبتهما معًا لم يكن سوى كلام جميل في حلقة تلفزيونية تم بثها على الهواء مباشرة، حيث قالت حورية: “لن يرغب أحد في الزواج مني”. ثم رد الفارس قائلا: أريد أن أكون على الهواء. وافقت حورية وقالت: «أنا في انتظار الزفاف»، ورقص الثنائي على الهاتف. عش، وينتهي بتلك الرقصة دون أن يكون هناك اتصال حقيقي.

من هى حورية فرغلى

حورية فرغلي (18 أكتوبر 1976)، ممثلة مصرية ولدت وعاشت في الإمارات وحصلت على الجنسية الإماراتية. مثلت فريق الإمارات للفروسية. كما فازت بلقب ملكة جمال مصر عام 2002، لكنها تنازلت بعد ذلك عن اللقب لوصيفتها نور السمري.

درست حورية فرغلى إدارة الأعمال في إنجلترا

بدأت مشوارها الفني عام 2010 بفيلم (كلمني شكرًا). ثم قررت دراسة التمثيل، فالتحقت بـ (مدرسة مروة جبريل للسينما) لمدة عام وتعلمت أساسيات التمثيل الأمريكي. العمل الثاني الذي شاركت فيه هو مسلسل (شوارع خلفية) عام 2011. لعبت العديد من الأدوار والشخصيات المختلفة، فظهرت كفتاة شعبية، وفتاة أرستقراطية، وراقصة في فيلم (كف القمر)، وقامت بدور دور البطولة في مسلسل (المنتقم) عام 2012 وفيلمي (قلب الأسد) و(القشاش) عام 2013.

وفي 15 مايو 2021، أعلنت حورية عن إصابتها بالسحر، ثم تعافيت منه، وقالت: «أنا بصراحة أؤمن بالسحر طبعا لأنه مذكور في القرآن، وكنت أتصرف بناء على ذلك». الفكرة، وقابلتها وشفتها.. وبعد المسلسل جلست على السرير لمدة سنة، مغمضة العينين، لا أعرف ماذا أفعل بها». وكل الأطباء لا يعرفون ما عندي، ثم أحضرت والدتي من يقرأ لي القرآن وقالت: هذه الفتاة تفعل شيئا… الخادمة كانت تنظف ووجدت شيئا ملفوفا في حوض زرع، وعندما فتحته وجدت ورقة مكتوب عليها باللون الأحمر: حورية بنت نادية تمرض وتطريح الفراش ويتوقف زواجها”. فتركتها فأعطاها خصنتين من شعري». وقبل ذلك بتسع سنوات، سقطت من على حصان في مسابقة للفروسية وكسرت أنفها. وتم علاج أنفها بأربع عمليات لم تكن ناجحة تماما.

عبده قناوى

عبده محمد قناوى كاتب و محرر فى موقع القلم الاخبارى و مالك لموقع القلم الاخبارى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى