أخبار الرياضة

قطر ضدد الاردن موعد مباراة نهائى كأس اسيا بالعاصمة القطرية الدوحة

قطر ضدد الاردن موعد مباراة تجمع المباراة النهائية للنسخة الحالية من بطولة كأس أمم آسيا 2023 ثنائياً عربياً بين الدولة المضيفة قطر، ونظيرتها الأردنية، ومن المقرر أن تقام في تمام الساعة الخامسة مساء السبت المقبل 10 فبراير 2024، على ملعب لوسيل.

وتأهل منتخب قطر لمواجهة الأردن في نهائي بطولة كأس آسيا 2023 بعد فوز منخب قطر على إيران 3-2 في نصف النهائي مساء اليوم الأربعاء، في نصف نهائي البطولة بالدوحة. . وسبق للنشامي أن تأهل بفوزه على كوريا الجنوبية أمس بهدفين دون رد و تلعب قطر ضدد الاردن فى الماثون غدآ السبت فى تمام الخامسة مساء بتوقيت القاهرة.

وسجل أهداف قطر جاسم جابر في الدقيقة 18، وأكرم عفيف في الدقيقة 45، والمعز علي في الدقيقة 81، فيما سجل أهداف إيران أزمون في الدقيقة 4 وعلي رضا في الدقيقة 48 من رأسية. ركلة جزاء، تضع منتخب قطر على موعد مع منتخب الأردن في نهائي البطولة الذي كان مقررا له. السبت المقبل.
انتهى الشوط الأول من مباراة إيران وقطر بتقدم قطر بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت بينهما في نصف نهائي بطولة آسيا.

تقدمت إيران عن طريق سردار أزمون في الدقيقة 4، وأدرك جاسم جابر التعادل لقطر في الدقيقة 18، قبل أن يسجل أكرم عفيف هدف التقدم في الدقيقة 45 من الشوط الأول، لتصبح النتيجة 2 / 1 لقطر.

وتقدم المنتخب الإيراني عن طريق سردار آزمون في الدقيقة الرابعة من عمر المباراة، لتصبح النتيجة 1 / 1.

وبدأ الشوط الثاني حماسيا للفريقين بعدما سجل علي رضا لاعب المنتخب الإيراني هدف التعادل لبلاده أمام قطر في الدقيقة 49 من المباراة عبر ركلة جزاء لتصبح النتيجة 2 / 2.

قبل أن يسجل اللاعب القطري المعز علي هدف التقدم لبلاده على حساب إيران في الدقيقة 81 من مباراة نصف نهائي كأس آسيا، لتصبح النتيجة 3/2 لصالح المنتخب الإيراني. دولة قطر.

عبده قناوى

عبده محمد قناوى كاتب و محرر فى موقع القلم الاخبارى و مالك لموقع القلم الاخبارى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى