أخبار الرياضة

الهلال السعودي يهزم النصر السعودي ويتوج بكأس موسم الرياض

انتهت مباراة النصر و الهلال السعودي التي أقيمت يوم الخميس، في نهائي كأس موسم الرياض و ذلك بعد تغلب الهلال على النصر 2-0 في المباراة التي أقيمت بينهما في ختام البطولة.

وانطلقت البطولة بمشاركة ثلاثة أندية: النصر والهلال السعوديان، وإنتر ميامي الأمريكي. وحقق الهلال انتصارين، الأول على إنتر ميامي بنتيجة 4-3 ثم على النصر، فيما حقق الأخير فوزا عريضا على المنتخب الأمريكي بنتيجة 6-0.

ورفع الهلال رصيده إلى ست نقاط ليفوز باللقب بفارق ثلاث نقاط عن النصر، فيما لم يحصل إنتر ميامي على أي نقاط.

وتقدم الهلال عبر سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش في الدقيقة 17، قبل أن يضيف سالم الدوسري الهدف الثاني في الدقيقة 30 وبذلك يؤكد الفوز تفوق الهلال على النصر في الموسم الحالي، بعد فوزه عليه في الجولة الأولى من بطولة دوري الروشان السعودي.

الهلال السعودي

نادي الهلال السعودي لكرة القدم هو نادي رياضي وثقافي واجتماعي سعودي تأسس عام 1957، ومقره العاصمة السعودية الرياض. ويعتبر الفريق الأول في السعودية من حيث عدد البطولات المحلية، وأكثر الأندية الآسيوية حصولاً على البطولات القارية بمختلف مسمياتها، حيث يبلغ عدد بطولاته الرسمية على المستوى المحلي إقليمية وقارية 66 بطولة، ويحتل فريق كرة القدم الأول نادي الهلال المركز التاسع والسبعين عالمياً في قائمة أفضل 100 فريق كرة قدم في العالم خلال القرن العشرين من حيث تحقيق البطولات المحلية والقارية من قبل الاتحاد الدولي لتاريخ وإحصائيات كرة القدم .

عبده قناوى

عبده محمد قناوى كاتب و محرر فى موقع القلم الاخبارى و مالك لموقع القلم الاخبارى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى