أخبار الرياضة

موعد مباراة مانشستر سيتي ضدد بيرنلي والقنوات الناقلة الدورى الإنجليزي

موعد مباراة مانشستر سيتي ضدد بيرنلي في الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب الاتحاد، اليوم الأربعاء 31 يناير 2024. ضمن مباريات الجولة الثانية والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

و تبدء مباراة مانشستر سيتي وبيرنلي، في الجولة الثانية والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة والنصف مساءً بتوقيت السعودية.

منافسات الجولة الثانية و العشرون

و يخوض فريق مانشستر سيتي مباراة قوية أمام نظيره بيرنلي، على ملعب الاتحاد، موطن السيتزنز، اليوم الأربعاء 31 يناير 2024، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ويحتل مانشستر سيتي المركز الثاني في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 43 نقطة وله مباراة مؤجلة، بينما يحتل بيرنلي المركز التاسع عشر برصيد 12 نقطة.

 القنوات الناقلة موعد مباراة مانشستر سيتي ضدد بيرنلي

وتبث قناة beIN Sports القطرية، والتي تمتلك الحقوق الحصرية لبث مباريات البطولة الإنجليزية، في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

سيتم بث مباراة مانشستر سيتي وبيرنلي في الدوري الإنجليزي الممتاز على قناة beIN Sports Premium.

التشكيل المتوقع لمنشيستر سيتى

حراسة المرمى: إيدرسون

خط الدفاع: ناثان آكي، روبن دياز، مانويل أكانجي، كايل ووكر.

خط الوسط: رودري، ماثيو كوفاسيتش، بيرناردو سيلفا.

خط الهجوم: فيل فودين، جوليان ألفاريز، دوكو.

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) عن الفائز بجائزة أفضل حارس مرمى في العالم لعام 2023، والتي فاز بها إيدرسون حارس مرمى المنتخب البرازيلي ومانشستر سيتي الإنجليزي، والمغربي ياسين بونو حارس مرمى منتخب البرازيل. وترشح الهلال السعودي، وتيبو كورتوا حارس مرمى ريال مدريد.

فاز حارس مرمى السيتي إيدرسون بجائزة “الأفضل” لأفضل حارس مرمى في العالم لعام 2023، بعد الموسم الذي قدمه مع فريقه الإنجليزي، والذي فاز خلاله بخمسة ألقاب.

إيميليانو مارتينيز، حارس مرمى أستون فيلا والمنتخب الأرجنتيني، يحصل على جائزة أفضل حارس مرمى في العالم لعام 2022.

يأتي ذلك في إطار التعاون المستمر مع الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، حيث تم الاتفاق بموجبه على أن تقوم قنوات أون تايم سبورتس ببث حفل الفيفا السنوي THE BEST على الهواء مباشرة، بحضور نخبة من نجوم كرة القدم. نجوم كرة القدم العالميين وأبرز الشخصيات الرياضية.

وأعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) خلال الحفل عن الفائزين بجوائز (أفضل لاعبة – أفضل حارسة مرمى – أفضل مدرب للرجال – أفضل لاعبة – أفضل حارسة مرمى).

عبده قناوى

عبده محمد قناوى كاتب و محرر فى موقع القلم الاخبارى و مالك لموقع القلم الاخبارى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى