أخبار الرياضة

مباراة ليفربول ضد تشيلسي فى الدورى الإنجليزي موعد المباراة والقنوات الناقلة

تقام مباراة ليفربول ضد تشيلسي في تمام الساعة 10:15 مساء اليوم الأربعاء بتوقيت القاهرة، على ملعب أنفيلد، معقل الريدز  في قمة الجولة الثانية والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024. سيتم نقل المسابقة على قناة beIN Sports. اتش دي 1

ليفربول ضد تشيلسى

مواجهة من العيار الثقيل عندما يستضيف نظيره تشيلسي مساء اليوم الأربعاء في الدوري الإنجليزي الممتاز ويدخل الريدز مباراة الليلة، وهو يحتل صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 48 نقطة جمعها من 21 مباراة. فازوا في 14 مباراة، وتعادلوا في 6 مباريات، وخسروا مباراة واحدة. وسجل لاعبوهم 47 هدفا واستقبلت شباكهم 18 هدفا.

ترتيب تشيلسى فى مباراة ليفربول ضد تشيلسي

ويأتي تشيلسي في المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 31 نقطة من 21 مباراة خاضها حتى الآن، محققًا 9 انتصارات و4 تعادلات و8 هزائم.

ويسعى ليفربول إلى تحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة الثلاث للابتعاد عن صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي وتوسيع الفارق مع أقرب منافسيه أرسنال ومانشستر سيتي وأستون فيلا.

يبحث ليفربول عن مواصلة انتصاراته في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد فوزه بسهولة على مضيفه بورنموث، 4-0، في المباراة التي أقيمت على ملعب فيتاليتي، ضمن منافسات الجولة الـ21 من مسابقة الدوري الإنجليزي للموسم الحالي.

مباراة ليفربول ضد تشيلسي

ويواجه ليفربول مباراة معنوية عالية أمام تشيلسي، بعد تأهله مؤخرا لدور الـ16 من كأس الاتحاد الإنجليزي، بفوزه على نوريتش سيتي بنتيجة 5-2، في المباراة التي أقيمت على ملعب أنفيلد، في دور الـ32 للموسم الحالي. المسابقة.

ليفربول فى صدارت الدورى الانجليزى الممتاز

حقق ليفربول سلسلة من النتائج المميزة مؤخرًا على المستوى المحلي، حيث يتصدر ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز. كما تأهل الريدز إلى نهائي كأس الرابطة الإنجليزية هذا الموسم، وسيضرب موعدًا مع تشيلسي يوم 25 فبراير على ملعب ويمبلي.

ومن المقرر أن تقام مباراتان، بالإضافة إلى قمة ليفربول وتشيلسي، ضمن منافسات الجولة 22 من الدوري الإنجليزي، الأربعاء، حيث يستضيف مانشستر سيتي منافسه بيرنلي على ملعب الاتحاد في تمام الساعة التاسعة والنصف، بينما في نفس التوقيت. عندما يلتقي توتنهام هوتسبير. نظيره برينتفورد.

التشكيل المتوقع ليفربول ضدد تشيلسى

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد، كوناتي، فيرجيل فان ديك، أندي روبرتسون.

خط الوسط: ماك أليستر، جرافينبرج، كيرتس جونز.

خط الهجوم: ديوجو جوتا، داروين نونيز، لويس دياز.

عبده قناوى

عبده محمد قناوى كاتب و محرر فى موقع القلم الاخبارى و مالك لموقع القلم الاخبارى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى