أخبار الفن

الحلقة 9 من مسلسل حالة خاصة احداث مثيرة وفاة جميل صديق نديم

الحلقة 9 من مسلسل حالة خاصة بدأت احداث الحلقة 9 بدخول أماني النجار “غادة عادل” نديم في مكتبها وتسأله عن هويته، بعد أن اكتشفت أنه متزوج من رام الله “هاجر السراج” وأن عمه هو محمد السراج. وكيل “عبد الرحيم حسن” وبيده أوراق مسروقة.

نديم يحكي لأماني الحقائق دون أن يكشف عن هوية السارق، ولا يخبرها عن سبب زواجه من رام الله، لكنه يؤكد لها أن زواجهما ليس حقيقيا.

نديم و امانى من مسلسل حالة خاصة

وتظهر ندى “لينا إيهاب” وهي تحكي لوالدها محمد الوكيل قصة الأوراق، وأن نديم هو من أنقذها من خالد “علي السبع” مستغلاً حبهما، ودفعها لسرقة الأوراق و سلمتهم لأعداء والدها.

من احداث الحلقة 9 من مسلسل حالة خاصة اماني توضح لجميل أنه سيواصل عمله في المكتب بعد انتهاء فترة التدريب، لكنها تعتذر في اللحظة الأخيرة، ويذهب الجميع إلى منزل ندى بعد أن تقدم لهم أزوما في منزلها. وهذا أول لقاء يجمع نديم وعمه محمد الوكيل منذ أن طرده الأخير وهو صغير، فيسأله الوكيل عن سبب مساعدته لابنته ندى، فيجيب نديم أنها علاقة قرابة.

محمد الوكيل يواجه نديم بأن سبب مساعدته لابنته هو رغبته في الزواج منها. يرفض نديم هذا الحديث، فيلجأ عمه إلى طريقة أخرى، وهي أن يعرض عليه المال، لكن نديم يقول له: “لا أريد منك شيئًا، وكلام أمي صحيح”، فيتركه نديم ويخرج، وهذا الحديث يثير الدهشة. يدرك محمد الوكيل أن نديم يعاني من مرض التوحد.

وعز “حسن أبو الروس” يجلس مع عبير “وئام مجدي” ويعتذر لها عن انتقادها لها بسبب عمرها وأنها لم تتزوج بعد بعد أن بلغت الأربعين، ويتقدم لها للزواج لتوافق عبير على الزواج منه.

وانتهت أحداث الحلقة بنديم الذي كان يجلس مع صديقه جميل ويشاهدان التلفاز، لكن جميل فجأة أصيب بسعال شديد وفقد الوعي ومات، وصُدم نديم بوفاة صديقه.

عبده قناوى

عبده محمد قناوى كاتب و محرر فى موقع القلم الاخبارى و مالك لموقع القلم الاخبارى

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى