أخبار الفن

مسلسل حالة خاصة الحلقة 7 تبدأ الحلقة بزواج نديم من رام الله

بدأ مسلسل حالة خاصة الحلقة 7 بزواج نديم و هو الممثل طه دسوقي من صديقته رام الله و هى الممثلة هاجر السراج  في مكتب المحاماة، لإنقاذها من الترحيل من البلاد، والاتفاق على الزواج منها لتجديد إقامتها. وشكرته على وقوفه إلى جانبها ومساعدتها، وأنه لم يقف بجانبها مثله.

مسلسل حالة خاصة الحلقة 7 من احدث اعمال منصة Watch It

المسلسل هو أحدث أعمال Watch It الأصلية بطولة طه دسوقي وغادة عادل. يتكون من 10 حلقات، ويعرض حلقتين أسبوعياً، كل يوم أربعاء.

مسلسل حالة خاصة

و تدور احداث المسلسل بتجسيد الممثل  طه دسوقي شخصية نديم أحمد أبو سريع، الشاب الذي يعاني من مرض التوحد ويحاول التغلب على التحديات التي تواجهه في حياته، بعد أن تخرج في كلية الحقوق ولم يتم تعيينه في الكلية، لأنه “حالة خاصة.” يأمل أن يصبح محاميًا ناجحًا، لذلك يتقدم بطلب. تعمل في مكتب المحامية الشهيرة أماني النجار، والتي تقوم بدورها الفنانة غادة عادل.

القائمين على مسلسل حالة خاصة

ويشارك في المسلسل أيضًا: أحمد طارق، هاجر السراج، حسن أبو الروس، وئام مجدي، أحمد العزار، علي السباعي، لينا إيهاب، الطفل آدم وهدان، أدهم النحاس، تأليف مهاب. طارق، إخراج عبد العزيز النجار، وإنتاج طارق الجنايني.

علقت المحامية نهاد أبو القمصان على مسلسل “حالة خاصة” الذي تلعب فيه الفنانة غادة عادل دور المحامية التي تدعى “أماني النجار”.

محامية تعارض أحداث مسلسل حالة خاصة الحلقة 7

مسلسل حالة خاصة الحلقة 7 نهاد أبو القمصان قالت في فيديو عبر حسابها: “جميل أن يكون لدينا مسلسل يتحدث عن وجود شاب لديه حالة خاصة ولكن هذا المكتب يريد أن يكون فخور بكل المحامين فيه. يعني أولا كيف نحضر صاحبة القضية ونجلسها مع كل المحامين بمن فيهم المحاميان؟”. اللي تحت التدريب ونقولها احكي كل اسرارك قدام الجميع ونقولها هم اللي هيحلوك. هذه القضية ضد مهنة المحاماة تماما. لا يوجد شيء اسمه الخصوصية. كيف يمكنني أن أجعل العميل يتحدث عن أسراره أمام الشباب الذين ما زالوا يتعلمون ولا يعملون في المكتب؟ وهذا انتهاك صارخ لقيم وأخلاق مهنة المحاماة”.

تفسير مسأل قانونية تتعلق بأحداث المسلسل

مسلسل حالة خاصة الحلقة 7 وتابعت: “ثانيا ماذا يفعلون للتحقيق؟ 6 يحققون في قضية الخلع ويصورون زوج السيدة ويطلبون منها إجراء فحص طبي. ويمكن تطبيق هذا في إنجلترا، حيث يوجد تقسيم للثروة. الجميع يثبت أن ليس سبب الطلاق بل الخلع. لدينا نساء يتنازلن عن أي شيء ولا نعطي الأسباب على الإطلاق. أما هذه التحقيقات في الطلاق بسبب الضرر.. فالمسلسل فيه مشكلة من حيث أخلاقيات المهنة ومن حيث القضايا المطروحة، فأحضروا محامياً ليراجع المسلسل».

وقالت: “كما أن الجناية التي يمكن أن يعدم المتهم فيها ومازلنا نناقشها، تمسك يديها بمسمار فيه المحلول قبل أن تترافع وتقول لي هذا “أكبر محامية في مصر”، وتقول للمحامين الصبح: “أنتم أكبر العقول وأكبر المحامين، ومش عارفين توصلوا إلى حل..” وصديقتها”. المكتب يجلس مع 6 متدربين ولا يزال قيد الاختبار، ولا حتى هم تحت التدريب، والأفراد الستة معهم حالة واحدة. والمحامي المتحرش هل هناك محامي يستطيع أن يجرؤ على الحديث مع أستاذته ويتحدث معها بهذه الطريقة؟

عبده قناوى

عبده محمد قناوى كاتب و محرر فى موقع القلم الاخبارى و مالك لموقع القلم الاخبارى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى