أخبار الفن

ريهام سعيد تظهر فى صورة صادمة بعد عملية تجميل فاشلة و تتهم الطبيب

الإعلامية ريهام سعيد تنشر صورا صادمة لوجهها بعد خضوعها لعمليات تجميل وصفتها بـ”الفاشلة”، ما أدى إلى تشوه وجهها و اتهمت الطبيب بشوية وجهها و سوف تقاضية امام القضاء و الطبيب ينفى ما ذكرتة الاعلامية ريهام سعيد.

أكدت الصور الصادمة التي نشرتها الإعلامية ريهام سعيد عبر الستوري الخاص بها على إنستغرام، أن الطبيب الذي أجرى لها عملية التجميل شوه وجهها.

وتعليقا على الصورة، كتبت ريهام: “هذا يعني أنك أصبحت مجرما، إنك تشوهني وتقتل 2 ستات قبلي، وتنزل صورة غيري وتقول هي أنا؟ كنت مثل قبل أن آتي إليك. من هي المرأة اللى حاطط صورتها دى؟ أمك؟”

وأضافت أيضًا: “هل تعلم؟ سأرفع عليك قضية وأحرمك من الطب لأنك تؤذي الكثير من الناس.. أنت بعيد عن أن تكون طبيبا.. لقد ارتكبت خطأ كاملا”، على حد وصفها.

وحذرت الإعلامية المصرية النساء من التعامل معه، مؤكدة أنها حاليا تخفي عيوب عمليات التجميل بالمكياج، وكتبت: “أحذر كل الناس من التعامل معه بجدية. كل ما أروح لدكتور أروح لأنه بوظلى وشي وأنا في البيت بدارى العيوب بالمكياج. لا أنا هنزل لايف وأوريهم اللي عملتيه”. ماذا؟ تضع صورة شخص آخر وتقول إنه أنا؟

من ناحية أخرى، نفى الطبيب ما تم نشره عن أخطاء طبية ارتكبها أثناء إجراء عمليات التجميل، مشيراً إلى أنها أخبار كاذبة.

وقال في تصريح إعلامي نشره عبر صفحته بموقع إنستغرام، إنه سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد الصحفية والمحطة التلفزيونية التي ظهرت فيها، مشيراً إلى أنه سيتم ملاحقتهم قانونياً.

كما قال إنه بصدد رفع دعوى قضائية ضد الإعلامية في لبنان ومصر، وكل من تظهر التحقيقات أنه شريك أو محرض، بتهم الإضرار بالسمعة والقدح والإضرار.

كما أكد الطبيب الشهير أنه سيتم تسليم كافة الأدلة والبراهين إلى الجهات المختصة التي تنفي مزاعم وسائل الإعلام.

عبده قناوى

عبده محمد قناوى كاتب و محرر فى موقع القلم الاخبارى و مالك لموقع القلم الاخبارى

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى