أخبار الرياضة

موعد مباراة منتخب مصر و من سيلعب مكان محمد صلاح بعد سفره للعلاج

موعد مباراة منتخب مصر..يستعد المنتخب الوطني لمواجهة الرأس الأخضر  اليوم في الجولة الثالثة من دور المجموعات لكأس الأمم الأفريقية.

وتعادل منتخب مصر في الجولة الأولى أمام موزمبيق بنتيجة 2-2، ثم بنفس النتيجة تعادل الفراعنة مع المنتخب الغاني في الجولة الثانية. ويحتل المنتخب المصري المركز الثاني في ترتيب المجموعة خلف منتخب الرأس الأخضر الذي حسم التأهل إلى دور الـ16 بعد فوزه في أول جولتين. والثانية.

موعد مباراة منتخب مصر و القنوات الناقلة

و تنطلق المباراة اليوم الإثنين، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب فيليكس أوفيو بوانيي بمدينة أبيدجان بكوت ديفوار.

وستنقل المباراة على شبكة beIN SPORTS الناقل الحصري للبطولة في الشرق الأوسط، وتحديداً على قناة beIN AFCON 1، بتعليق علي محمد علي.

في حالة تأهل منتخب مصر موعد مباراة منتخب مصر

يُذكر أنه في حالة تأهل منتخب مصر في المجموعة، سيلعب في دور الـ16 مع وصيف المجموعة السادسة، وإذا تأهل كأحد أفضل ثلاثة سيلعب مع الفريق الذي يتصدر ترتيب المجموعة الثالثة أو الرابعة موعد مباراة منتخب مصر فى تمام 10 مساء بتوقيت القاهرة.

بديل محمد صلاح فى المباراة

يدرس البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، خيارات لتعويض محمد صلاح الغائب عن مواجهة كاب فيردي للإصابة، في اللقاء المقرر له مساء غد الإثنين.

وأمام فيتوريا عدة خيارات لتعويض صلاح في الجهة اليمنى، مثل لاعب الزمالك أحمد سيد زيزو، أو لاعب بيراميدز مصطفى فتحي، أو مهاجم الأهلي محمود عبد المنعم كهربا.

 المهاجم مصطفى محمد

ويعول فيتوريا على تألق مهاجم نانت الفرنسي مصطفى محمد الذي سجل هدفين في مرمى موزمبيق وغانا، وعلى عمر مرموش الذي تألق وسجل في مرمى غانا.

ورغم التعادل في المباراتين وخسارة مجهودات صلاح، إلا أن حالة من التفاؤل تسود المعسكر المصري.

تقرير إصابة محمد صلاح

أرسل اتحاد الكرة، بالتنسيق مع الجهاز الطبي لمنتخب مصر، تقريرا مفصلا عن إصابة محمد صلاح، نجم المنتخب، أمام ليفربول الإنجليزي.

ويتابع الدكتور محمد أبو العلا طبيب المنتخب مع الطاقم الطبي في ليفربول كافة تفاصيل علاج صلاح بعد التأكد من إصابته بشد عضلي خلفي من الدرجة الأولى.

أظهرت الأشعة التي خضع لها محمد صلاح، قائد منتخب مصر، تعرضه لشد في العضلة الخلفية، وسيغيب عن مباراتي الفريق المقبلتين في أمم أفريقيا أمام الرأس الأخضر، ثم دور الـ16. المباراة إذا كانت مؤهلة.

وسيغيب محمد صلاح عن منتخب مصر في أمم أفريقيا لأول مرة في تاريخه، بعد مشاركته في جميع مباريات النسخة الثلاث التي شارك فيها المنتخب من قبل بحضور لاعب ليفربول.

عبده قناوى

عبده محمد قناوى كاتب و محرر فى موقع القلم الاخبارى و مالك لموقع القلم الاخبارى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى