أخبار الرياضة

موعد مباراة تونس ضد مالي وموعد مباريات اليوم في كأس أمم أفريقيا

موعد مباراة تونس ضد مالي و تستكمل اليوم السبت 20 يناير 2024، مباريات بطولة كأس أمم أفريقيا 2023، التي تقام في كوت ديفوار، حيث تقام اليوم ثلاث مباريات، ضمن الجولة الثانية.

حيث يلتقي المنتخب الجزائري ويواجه المنتخب الوطني نظيره بوركينا فاسو، فيما يلتقي منتخب أنجولا مع نظيره موريتانيا، ويلعب منتخب تونس أمام مالي.

الجزائر تواجه بوركينا فاسو

ويلتقي المنتخب الجزائري في المباراة الأولى مع نظيره بوركينا فاسو، في الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة، ضمن مباريات المجموعة الرابعة، وتذاع عبر قناة bein sports 1 MAX.

أنجولا مع موريتانيا

وفي المباراة الثانية، يلتقي منتخب أنجولا مع نظيره الموريتاني، في السابعة مساء بتوقيت القاهرة، ضمن مباريات المجموعة الرابعة، عبر قناة bein sports 1 MAX.

موعد مباراة تونس ضد مالي

وفي نهاية المباريات، سيواجه المنتخب التونسي نظيره موريتانيا، في العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، ضمن مباريات المجموعة الخامسة، وتذاع على قناة bein sports 1 MAX و تواجة مصر

المنتخب المصري سيخوض مباراة حاسمة في بطولة أمم أفريقيا 2023 بكوت ديفوار، عندما يلتقي مع منتخب الرأس الأخضر يوم الاثنين المقبل في البطولة.

ومن المقرر أن تقام المباراة يوم الإثنين المقبل، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب فيليكس أفوي بوانيي بكوت ديفوار، ضمن منافسات الجولة الثالثة لبطولة أمم أفريقيا.

ويدخل المنتخب المصري المباراة، بهدف تحقيق الفوز في تلك المباراة، من أجل ضمان تذكرة التأهل إلى دور الـ16 من بطولة أمم أفريقيا، بعد حصوله على نقطتين فقط في أول جولتين من البطولة، بعد التعادل مع كل من موزمبيق وغانا على التوالي.

عبده قناوى

عبده محمد قناوى كاتب و محرر فى موقع القلم الاخبارى و مالك لموقع القلم الاخبارى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى