أخبار الرياضة

رحيل صلاح محسن عن الأهلي قرار نهائي من الإدارة الفنية للنادي الأهلي

رحيل صلاح محسن عن الأهلي قرار نهائي أعطى مارسيل كوهلر المدير الفني للنادي الأهلي الضوء الأخضر لإدارة القلعة الحمراء للرحيل النهائي لصلاح محسن مهاجم الفريق.

و عن مصدر مسؤل أن مارسيل كوهلر أبلغ إدارة الأهلي بموافقته على رحيل صلاح محسن عن الأهلي سواء بشكل نهائي أو على سبيل الإعارة، في ظل عدم التزامه بتدريبات الفريق مؤخراً، إضافة إلى رحيله عن الحسابات الفنية للمدرب السويسري. وذلك بعد تعاقده مع الفلسطيني وسام أبو علي.

أندية تتسابق على صلاح محسن

و اضاف “صلاح محسن لديه أكثر من عرض خلال الفترة الحالية، أبرزهم سيراميك كليوباترا والبنك الأهلي”.

سيتم مناقشة العروض مع الجهاز الفني لتحديد مصيره”.

رحيل صلاح محسن عن الأهلي

وترددت أنباء ربطت تواجد صلاح محسن في صفقة تبادلية تضمنت انتقال عمر كمال من صفوف المستقبل إلى النادي الأهلي، لكن في النهاية استقر الناديان على رحيل 3 لاعبين آخرين ضمن الصفقة. لوصول الظهير الأيمن الدولي.

ويغيب صلاح محسن عن قائمة الأهلي في معسكر الإمارات بسبب وجهة نظر فنية للسويسري مارسيل كوهلر

وغاب صلاح محسن مؤخرا عن تدريبات النادي الأهلي، ليقرر مارسيل كوهلر استبعاده من معسكر الفريق في الإمارات والموافقة على رحيله.

و يغيب عن الأهلي في الإمارات، 8 لاعبين في منتخب مصر، وهم: محمد الشناوي، وياسر إبراهيم، ومحمد عبد المنعم، وعمر كمال عبد الواحد، ومحمد هاني، ومروان عطية، ومحمود عبد المنعم كهربا، بالإضافة إلى. إلى 3 لاعبين في فرق أخرى، علي معلول مع منتخب تونس، وأليو ديانج في المنتخب الوطني. مالي، وبيرسي تاو في جنوب أفريقيا، إضافة إلى غياب الثنائي حمزة علاء وكريم الدبيس عن التواجد مع المنتخب الأولمبي.

واستبعد مارسيل كولر أحمد عبد القادر ورضا سليم وكريم نيدفيد ومحمود متولي وأحمد نبيل كوكا وخالد عبد الفتاح للإصابة، بالإضافة إلى استبعاد صلاح محسن لأسباب فنية.

عبده قناوى

عبده محمد قناوى كاتب و محرر فى موقع القلم الاخبارى و مالك لموقع القلم الاخبارى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى