أخبار الفن

طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي إعلان رسمي منهما

طلاق ياسمين عبد العزيز  أعلن الفنان أحمد العوضي والفنانة ياسمين عبد العزيز طلاقهما رسميا، وعلق العوضي قائلا: “لقد وقع الطلاق الرسمي بيني وبين ياسمين  وسيبقى الاحترام والتقدير بيننا”.

طلاق ياسمين عبد العزيز أعلنت الفنانة ياسمين عبد العزيز، طلاقها من الفنان أحمد العوضي، عبر صفحتها على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”. وكتبت ياسمين عبد العزيز: “حصل الطلاق بيني وبين أحمد العوضي، ولنا كل الاحترام والتقدير”.

عيد ميلاد الفنانة ياسمين عبد العزيز

وكان الفنان أحمد العوضي قد احتفل بعيد ميلاد زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز والذي يصادف اليوم 16 يناير. ونشر أحمد العوضي، أمس الاثنين، صورة له ولزوجته ياسمين عبد العزيز عبر صفحته. وعلقت عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، قائلة: “كل سنة وأنتم طيبين يا حبايبي.. وعمركم كله إن شاء الله بصحة وسعادة ونجاح”. ثم جاء اليوم التالي للتهنئة، وأعلن العوضي انفصاله عن زوجته.

السيرة الذاتية لياسمين عبدالعزيز

ياسمين عبد العزيز  هى ممثلة مصرية من مواليد 16 يناير 1980 بدأت في تقديم الإعلانات في سن الثانية عشرة من خلال إحدى صديقات والدتها التي تدير شركة إنتاج إعلانية، وبعدها تم ترشيحها للتمثيل في مسلسل امرأة من زمن الحب،تخرجت من الأكاديمية الحديثة بالمعادي. حققت خلاله نجاحاً ولفتت الأنظار. . كما شاركت بعد ذلك في فوازير رمضان “الأطفال مجانين”. اعتادت أن تلعب دور الفتاة الشقية، وحقق فيلمها زكي شان مع أحمد حلمي أعلى الأرباح في الأسابيع الأولى من عرضه في العديد من دور السينما.

طلاق ياسمين عبد العزيز و احمد العوضى من هو احمد العوضى

احمد العوضى هو ممثل و ملاكم مصرى من مواليد 12 ديسمبر 1985 تخرج في كلية التجارة جامعة حلوان تخصص التجارة الخارجية عام 2006. وقبل أن يحترف التمثيل كان في الأصل ملاكمًا وكان يمثل في مسرح الجامعة. وفي عام 2009، دخل مجال التمثيل بترشيح الفنان نور الشريف والمخرج يوسف شرف الدين لأداء أحد الأدوار في مسلسل “الدالي 3”. ». وابتعد عن التمثيل لفترة طويلة، وصلت إلى خمس سنوات، وعاد بمسلسل “الوصايا السبع” الذي ساهم بشكل كبير في شهرة الجمهور به. وفي عام 2014 حقق شهرة عربية وانتشر لدوره في مسلسل “نظرة فابتساما” ومسلسل “نصيبي وقسمتك” بموسمه الثاني من خلال شخصية زياد الذي خانته زوجته مع أقرب أصدقائه. اصدقاءه.

عبده قناوى

عبده محمد قناوى كاتب و محرر فى موقع القلم الاخبارى و مالك لموقع القلم الاخبارى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى