أخبار الرياضة

وسام أبو علي لاعب سيريوس السويدي ينضم للأهلي. تعرف على التفاصيل

اقترب النادي الأهلي من إتمام التعاقد مع وسام أبو علي مهاجم سيريوس السويدي، خلال فترة الانتقالات الحالية، بعد سلسلة من المفاوضات بين الجانبين.

وسام أبو علي من اصول فلسطينية

الفترة الأخيرة  قد لقت تقدما في مفاوضات الأهلي مع نادي سيريوس السويدي، بشأن إتمام صفقة انتقال اللاعب ذو الأصول الفلسطينية.

اخر تطورات انضمام وسام أبو علي للأهلى

وكانت شبكة “بي تي” العالمية قد أكدت أن الأهلي حسم بالفعل صفقة ضم وسام أبو علي من نادي سيريس السويدي، بعد التوصل لاتفاق نهائي من الناحية المالية.

وفيما يتعلق بالتعويضات المالية، فإن صفقة ضم هذا الاعب المميز ستكلف النادي الأهلي مبلغ مليوني يورو، أي ما يعادل 15 مليون كرونة دنماركية، بالإضافة إلى المكافآت.

وتحديداً، سيحصل نادي سيريس على مكافآت بقيمة 750 ألف يورو، وهذا المبلغ قابل للزيادة، أي أن القيمة النهائية قد تصل إلى 3 ملايين يورو، بحسب التقارير.

وعن موعد الوصول، أفادت شبكة “إكسبريسن” السويدية، أن الاعب سيصل القاهرة إما اليوم الأحد أو غدًا الاثنين، من أجل الخضوع للكشف الطبي قبل التوقيع على عقود الانضمام للأهلي. الإعلان الرسمي عن الصفقة.

وكان وسام أبو علي انتقل إلى سيريس السويدي في يناير 2023 قادما من صفوف فيندسيس الدنماركي، وخاض حتى الآن 16 مباراة سجل 10 أهداف وصنع هدفا واحدا.

توقيع وسام أبو علي لانضمام للاهلى

حصل مسئولو النادي الأهلي على توقيع المهاجم الدنماركي من أصل فلسطيني، والذي يلعب لفريق سيريوس السويدي، لمدة 4 مواسم ونصف تبدأ من شهر يناير الجاري.

وحسم مسئولو الأهلي الصفقة رسميًا بعد الاتفاق على كافة التفاصيل مع نادي سيريس السويدي خلال الساعات الماضية.

تصريحات بعض مسئولى النادى الاهلى

وقال مصدر من احدى مسؤل في القلعة الحمراء إن الأهلي اتفق مع النادي السويدي على إتمام الصفقة مقابل مليوني يورو، وسيتم سداد المبلغ على ثلاثة أقساط خلال عامين اعتبارًا من يناير الجاري، موضحًا وحضر اللقاء أمير توفيق مدير التعاقدات والقائم بأعمال الرئيس التنفيذي لشركة الكرة. ويتواجد في السويد منذ الساعات الأولى من صباح أمس السبت، وسيعود مع اللاعب إلى القاهرة مساء اليوم أو غدًا على أقصى تقدير.

وأوضح المصدر أن وسام أبو علي خضع لفحص طبي في السويد، وسيخضع لفحص طبي آخر فور وصوله إلى القاهرة، وبعد ذلك سيتم الإعلان عن الصفقة بشكل رسمي.

راتب وسام ابو على فى الموسم

وأشار المصدر إلى أن الراتب الذي سيحصل عليه اللاعب الفلسطيني ليس كبيراً كما زعمت بعض التقارير وسيتراوح بين 600 إلى 700 ألف دولار للموسم الواحد، مؤكداً أن الأهلي سيعلن عن الصفقة فور الانتهاء من الفحص الطبي الذي سيخضع له. وسيخضع اللاعب في القاهرة.

ويحمل المهاجم البالغ من العمر 24 عامًا الجنسية الفلسطينية، وسيتم تسجيله كلاعب محلي في قائمة الأهلي بعد إعلان عقده رسميًا.

ولعب ابوعلى لنادي ألبورج فندسيسيل في الدوري الدنماركي قبل أن ينتقل إلى الدوري السويدي. وخاض 16 مباراة خلال الموسم الحالي، سجل 10 أهداف وصنع آخر.

عبده قناوى

عبده محمد قناوى كاتب و محرر فى موقع القلم الاخبارى و مالك لموقع القلم الاخبارى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى