المرأة

الهام شاهين: تستعد لتصوير فيلم يناقش قضايا المرأة مثل التحرش

كشفت الفنانة الهام شاهين  عن عدم خوضها السباق الرمضاني الحالي، وأنها تستعد لعمل سينمائي مختلف يحمل اسم «الفيتو»، تناقش فيه العديد من قضايا المرأة كالتحرش والاغتصاب، وتناقش فيه العديد من قضايا المرأة كالتحرش والاغتصاب. يحاول الدفاع عن المرأة وحقوقها. وهو من إخراج ياسر سامي. تأليف مصطفى بدوي .

اتحتفل بعيد ميلادها ال63

واحتفلت خلال الساعات الماضية بعيد ميلادها بحضور عائلتها وعدد كبير من نجوم الفن منهم نرمين الفقي، رانيا فريد شوقي، رانيا يوسف، هند صبري، بوسي وابنتها، وعدد كبير من الفنانين، وظهرت بإطلالة مرحة، مبتعدة عن اللون الأسود الذي اعتادت الظهور به.

الهام شاهين

وكشفت عن سبب رشاقتها وهل خضعت للنحت أو التجميل قائلة: “يسألونني عن سر جمالي ورشاقتي.. الحقيقة أن السر مع صديقتي العزيزة  الدكتورة. جيهان التي تعتني بي وتنصحني دائمًا وتعطيني وصفة للجمال وتزيدني فرحًا وتفاؤلًا. شكرا لأجمل طبيب وصديق.”

تصريحات الهام شاهين ضدد الاخوان

و صرحت الفنانة الهام شاهين وقفت أمام «الإخوان» دون خوف، واعتبرت نفسها الشرارة الأولى لتجرؤ الناس عليهم، وبجرأتها المعهودة قالت في وجوههم إنهم «كلاب سلطة» ولا علاقة لهم بالدين أو إسلام، فدخلت الفنانة إلهام شاهين معركة شرسة معهم وتسببت في سجن أحد أفراد المجموعة. الإخوان الإرهابيون الشيخ عبدالله بدر.

عبده قناوى

عبده محمد قناوى كاتب و محرر فى موقع القلم الاخبارى و مالك لموقع القلم الاخبارى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى