أخبار الفن

فيلم الاسكندرانى احمد العوضى نجم الفيلم موعيد عرضة فى السينما

موعد العرض السينمائية، ابتداء من اليوم  الخميس، فيلم الاسكندرانى للنجم أحمد العوضي والمخرج خالد يوسف.

ويعد فيلم الإسكندراني أول بطولة سينمائية لأحمد العوضي بعد تألقه في الدراما، ليصبح أحد أهم نجوم الدراما في موسم رمضان من كل عام.

أبطال فيلم الاسكندرانى

أبطال فيلم الإسكندري مجموعة كبيرة من نجوم الفن إلى جانب أحمد العوضي، وعلى رأسهم الفنانة زينة، وعصام السقا، وحسين فهمي، وبيومي فؤاد، وصلاح عبد الله، ومحمد رضوان، ومحمود حافظ.

أحداث الفيلم فيلم الاسكندرانى

تدور أحداث الفيلم حول مدينة الإسكندرية، حول “بكر” الذي يعيش في صراعات مع والده، فيسافر للخارج من أجل تحقيق نفسه، ولكن عندما يعود يجد أن هذه الأزمات لا تزال تطارده.

احمد العويضى يعلق على نجاح الفيلم

وأعرب أحمد العوضي عن سعادته بنجاح البرومو الخاص لفيلمه الأول في السينما، ووصوله إلى ما يقارب 17 مليون مشاهدة عبر مختلف المنصات الإلكترونية.

وحظي البرومو بالعديد من التعليقات الإيجابية على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، حيث حقق البرومو 3 ملايين مشاهدة في أول 24 ساعة من طرحه، كما تشوق البعض لمشاهدة الفيلم المقرر عرضه بجميع دور السينما في مصر مساء غد. ، يوم الخميس.

طرح فيلم الاسكندرانى فى جميع الدول العربية

وحددت الشركة المنتجة يوم 11 يناير المقبل موعدا لطرح الفيلم في كافة الدول العربية، ليعرض بعده في عدد من الدول الأوروبية، خاصة أن الفيلم شهد تصوير جزء كبير منه في إيطاليا.

عبده قناوى

عبده محمد قناوى كاتب و محرر فى موقع القلم الاخبارى و مالك لموقع القلم الاخبارى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى