أخبار الرياضة

ريال مدريد يفوز على مايروكا بعد مباراة قاسية 1-0 الدورى الاسبانى

سجل أنطونيو روديجر هدفا في الشوط الثاني ليقود ريال مدريد المتصدر للفوز 1-0 على ضيفه مايوركا مساء الأربعاء، ليواصل سلسلة مبارياته الخالية من الهزائم في الدوري الإسباني الممتاز إلى 13 مباراة.

وبهذا الفوز يرتفع رصيد ريال مدريد إلى 48 نقطة، بفارق ثلاث نقاط عن جيرونا مفاجأة البطولة، الذي يستضيف أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثالث في وقت لاحق من صباح الخميس.

وافتتح قلب الدفاع التسجيل في الدقيقة 78 عندما استغل فشل الدفاع في إبعاد ركلة ركنية وأرسل كرة رأسية قوية في الشباك مسجلا هدفه الأول هذا الموسم.

وكاد فينيسيوس أن يفتتح التسجيل في عودته للمنافسات بعد غيابه بداعي الإصابة، لكن بريدراج رايكوفيتش حارس مايوركا تصدى ببراعة لمحاولته منع البرازيلي من التسجيل في الشوط الأول.

ويحل الريال ضيفا على أراندينا المنافس في دوري الدرجة الخامسة، في الجولة الأولى من كأس ملك إسبانيا، قبل أن يواجه أتلتيكو مدريد في كأس السوبر الإسباني.

ترتيب ريال مدريد قبل المباراة

ويتصدر فريق ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 45 نقطة و رفع رصيده ل 48 نقطة  بعد المباراة، وبفارق الأهداف عن جيرونا فيما يأتي فريق ريال مايوركا في المركز الـ 14 برصيد 18 نقطة.

يخوض الريال مباراة اليوم، رافعًا شعار الفوز من أجل إنتزاع بطل الشتاء من جيرونا وإعتلاء صدارة الليجا، قبل توقف المسابقة بعد الجولة الـ 19 وعودتها يوم 12 يناير، بسبب كأس السوبر الإسباني.

ويتطلع الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد، إلي مواصلة الإنتصارات بالدوري الإسباني، بعد الفوز على فياريال وديبورتيفو ألافيس بالترتيب.

ويستهدف الملكي تحقيق فوز معنوي على ريال مايوركا من أجل البقاء على قمة الليجا، منتظرًا نتيجة جيرونا مع أتلتيكو مدريد العاشرة والنصف مساء اليوم بنفس الجولة.

ويغيب عن الريال ضد مايوركا، 6 لاعبين على رأسهم ناتشو فيرنانديز بسبب الإيقاف بعد طرده أمام ديبورتيفو ألافيس في الجولة الماضية، ثم الخماسي المُصاب تيبو كورتوا وإيدير ميليتاو وإدواردو كامافينجا ودافيد ألابا وفيرلاند ميندي.

عبده قناوى

عبده محمد قناوى كاتب و محرر فى موقع القلم الاخبارى و مالك لموقع القلم الاخبارى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى