أخبار الفن

هيدى كرم اطلالة جريئة من مهرجان الجونة

هيدى كرم تتألق فى المهرجان انطلقت فعاليات مهرجان الجونة السينمائي الدولي، الخميس الماضي 15 ديسمبر، تحت شعار «السينما من أجل الإنسانية»، في تاريخ استثنائي، التقى فيه عدد كبير من نجوم وصناع السينما العربية والعالمية ، مع عرض فيلم الذي يتناول معاناة الشعب الفلسطيني عبر التاريخ.

هيدى كرم اطلالة جريئة تثير الجدل

شاركت الفنانة هيدي كرم جمهورها ومتابعيها عدداً من الإطلالات التي خطفت الأنظار، ومنها ما أثار جدلاً واسعاً، وذلك خلال تواجدها في مهرجان الجونة السينمائي في دورته السادسة التي استمرت من 15 ديسمبر إلى 21 منه. شهر

الدورة السادسة للمهرجان

وظهرت هايدي في افتتاح الدورة السادسة لمهرجان الجونة السينمائي، بفستان أسود شفاف بدون بطانة، وأثارت هايدي جدلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهورها بتلك الإطلالة.

حرصت الفنانة هيدي كرم، على حضور العرض الأول لفيلم “ال شنب” للفنانة ليلى علوي، والذي عرض الأحد ضمن فعاليات مهرجان الجونة في دورته السادسة.

هيدى كرم اناقة خطفت الأنظار

ونشرت هايدي إطلالتها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، حيث ظهرت بإطلالة أنيقة ومميزة خطفت الأنظار، وارتدت فستاناً أبيض مع فستان أسود بسيط بفتحتين للساقين وكوب مكشوف .

دورة استثائية

دورة استثنائية خلال فعالياته، سيقدم فيها قسم خاص بعنوان “نافذة على فلسطين”. ويعرض مجموعة من أهم الأفلام التي تتعمق في قلب الحكايات الفلسطينية، وتسلط الضوء على التحديات التي تواجه هؤلاء البشر الصامدين في محاولة لدعوة الجمهور نحو فهم أعمق للتجارب الإنسانية في فلسطين.

فيلم “نافذة على فلسطين”

يلخص فيلم “نافذة على فلسطين” بشكل مثالي جوهر هذه الرحلة السينمائية، حيث يدعو المشاهدين إلى إلقاء نظرة على الحياة غير المرئية والقصص التي لم تُروى. ويهدف مهرجان الجونة من خلال هذا القسم، الذي تم تنسيق معظم أفلامه بالتعاون مع مؤسسة السينما الفلسطينية، إلى التركيز على القصص العفوية التي تستحق… أن تُسمع، مما يتيح الفرصة لتلك الأصوات التي تم تجاهلها لفترة طويلة ويؤكد هذا القسم الخاص التزام المهرجان بدعم القضية العادلة للشعب الفلسطيني.

فيلم الإسعاف

ومن الأفلام المعروضة في القسم: «الإسعاف» للمخرج محمد الجبالي، فيلم «وداعا طبرية» للمخرجة لينا سويلم، فيلم «درع الرصاصة»، فيلم الرسوم المتحركة المؤثر «الرسم لأحلام أفضل» للمخرجة. مي، وفيلم «باب الشمس» ليسرا. نصر الله، فيلم “مش بس صورتك” إخراج آن باك ودرور، فيلم “بلا سقف” إخراج سينا سليمي، فيلم “الشجاعية” إخراج محمد المغني، فيلم “البروفيسور” إخراج للمخرجة فرح النابلسي، وكذلك فيلم «إلى والدي» للمخرج عبد السلام شحادة.

عبده قناوى

عبده محمد قناوى كاتب و محرر فى موقع القلم الاخبارى و مالك لموقع القلم الاخبارى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى