أخبار الرياضة

الأهلي يخسر أمام فلومينينسي 2-0 بعد أداء سيئ

الأهلي يخسر أمام فلومينينسي 2-0 بعد اداء سئ و فرص ضائعة للاهلى مما جعل فلومينينسى يتقدم و يهزم القلعة الحمراء و جاء الهدف عن طريق ضربة جزاء.

سجل أرياس لاعب فلومينينسي البرازيلي هدف التقدم لفريقه أمام الأهلي في الدقيقة 71 من المباراة التي جمعتهما على ستاد الملك عبد الله “الجوهرة المشعة” بمدينة جدة السعودية في نصف النهائي. – نهائيات كأس العالم للأندية .

اداء الأهلي فى الشوط الاول

وجاءت الشوط الأولى من المباراة الأهلي أمام فومينينسى البرازيلي، بالتعادل السلبي بين الفريقين، في المباراة التي جمعتهما، اليوم الاثنين، في إطار نصف نهائي كأس العالم للأندية 2023.

وشهد الشوط تبادلا للهجمات بين الفريقين، وإهدار الفرص، حيث سدد بيرسي تاو كرة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة السادسة مرت فوق القائم.

وفي الدقيقة 18، أرسل معلول الكرة إلى داخل منطقة الجزاء من ركلة ركنية، وحولها عبد المنعم برأسية قوية من القائم الأول، لكن صامويل شافير أبعدها من على خط المرمى، قبل أن يمسكها كهربا.

 الأهلى الشوط الثانى

سجل أرياس لاعب فلومينينسي البرازيلي هدف التقدم لفريقه أمام الأهلي في الدقيقة 71 من المباراة التي جمعتهما على ستاد الملك عبد الله “الجوهرة المشعة” بمدينة جدة السعودية في نصف النهائي.

و كان الهدف الثانى لفلومينينسى فى الدقيقة 89 عن طريق جون كيندى و كان الهدف القاتل لهذه المباراة و الخسارة الكبيرة للأهلى

فيما جاءت خطورة المنتخب البرازيلي عن طريق لاعبه جون أرياس، بعدما سدد كرة خطيرة في الدقيقة 24 من داخل منطقة الجزاء ارتدت من القائم الأيسر.

اهدار فرص للأهلى

ثم أهدر كهربا هدفا في الدقيقة 35 بعد عرضية رائعة من حسين الشحات قابلها برأسية تصدى لها الحارس ببراعة، وتابعها بيرسي تاو برأسية مرت فوق القائم أيضا.

بهذه النتيجة يتأهل فلومنينسى لنصف النهائى و سيواجة الفريق  الفائز من مباراة مانشستر سيتي وأورورا الياباني المقرر لها غداً الثلاثاء، في الشوط الثاني من الدور نصف النهائي.

عبده قناوى

عبده محمد قناوى كاتب و محرر فى موقع القلم الاخبارى و مالك لموقع القلم الاخبارى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى