أخبار الرياضة

طلاق العنان للكثافة والدراما: ملخص المواجهة بين برشلونة وأتلتيكو مدريد

تقابل برشلونة وأتلتيكو مدريد مساء الاحد في مباراة مثيرة تركت المشجعين على حافة مقاعدهم. كانت المواجهة بين هذين الفريقين القويين في كرة القدم مليئة بالمشاعر المتقلبة، حيث أظهر كلا الفريقين المهارة والتصميم والرغبة في تحقيق النصر، وهو ما جعل هذه المواجهة قوية

برشلونة حسم المباراة

فاز فريق برشلونة على نظيره أتلتيكو مدريد بنتيجة 1-0، خلال المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب مونتجويك، ضمن منافسات الجولة الـ15 من بطولة الدوري الإسباني للموسم الحالي 2023-24، في قمة ينتظرها المشجعون في جميع أنحاء العالم بفارغ الصبر.

الدقيقة 28 حسمة المباراة

وجاء هدف المباراة الوحيد عن طريق النجم جواو فيليكس في الدقيقة 28 من المباراة التي شهدت منافسة كبيرة بين الناديين على قمة الجولة في الدوري الإسباني.

برشلونة فى المركز الثالث

وبهذه النتيجة يحتل برشلونة المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 34 نقطة جمعها من الفوز في 10 مباريات والتعادل في 4 مباريات والخسارة في مباراة واحدة، وسجل 28 هدفا واستقبلت شباكه 14 هدفا.

أتلتيكو مدريد فى المركز الرابع

بينما يحتل أتلتيكو مدريد المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 31 نقطة، فاز في 10 مباريات وتعادل في مباراة واحدة وخسر 3 مباريات، وسجل 30 هدفا واستقبلت شباكه 13 هدفا.

ويتفوق برشلونة من حيث القيمة التسويقية بـ862 مليون يورو مقابل 472 مليون لأتلتيكو مدريد، فيما يتصدر النجم الإسباني الشاب خافي قائمة أغلى لاعبي المباراة بـ100 مليون يورو، فيما يتصدر مولينا قائمة أغلى لاعبي الروخيبلانكوس. لاعبين بقيمة 50 مليون يورو.

التاريخ بين الفريقين

تاريخياً، التقى فريقا برشلونة أمام أتلتيكو مدريد في 241 مباراة، حقق خلالها البارسا الفوز في 109 مباريات، مقابل 76 فوزاً للروخيبلانكوس، فيما انتهت 56 مباراة بالتعادل بينهما.

وبينما سجل لاعبو برشلونة 452 هدفا مقابل 348 هدفا لأتلتيكو مدريد، يتصدر الأسطورة ليونيل ميسي صدارة الهدافين في مباراتي الفريقين برصيد 32 هدفا، يليه نجم البرسا السابق سيزار رودريجيز برصيد 16 هدفا.

عبده قناوى

عبده محمد قناوى كاتب و محرر فى موقع القلم الاخبارى و مالك لموقع القلم الاخبارى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى