أخبار الرياضة

بعد تصريحات حسام غالي.. من وراء رحيل سيد عبد الحفيظ عن الأهلي؟

أعاد حسام غالي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، التساؤلات إلى أذهان جماهير ومشجعي القلعة الحمراء، بشأن رحيل سيد عبد الحفيظ من منصب مدير الكرة بالفريق الأحمر، وتعيين خالد بيبو بدلاً منه رئيساً لإدارة الكرة بالفريق.

رد غالى

ورد غالي بشكل قاطع على اتهامه بالتسبب في رحيل سيد عبد الحفيظ من منصب مدير الكرة، وقبله بيتسو موسيماني من منصب المدير الفني، في تصريحات أمس الثلاثاء عبر قناة أون تايم سبورتس الفضائية: “ليس الأمر كذلك”. صحيح أنني كنت سببا في رحيل الثنائي عن الأهلي”.

غالى الاهلى مؤسسة عمل جماعى

وأضاف: “العمل في النادي الأهلي مؤسسي وجماعي ولا يتم اتخاذ أي قرار فردي. أنا فقط عضو في لجنة الكرة برئاسة الكابتن محمود الخطيب.. موسيماني وعبد الحفيظ صنعا التاريخ داخل القلعة الحمراء ولا أحد ينكر ذلك على الإطلاق”.

جماهير الأهلى

وكان بعض جماهير الأهلي وجهت أصابع الاتهام إلى حسام غالي في رحيل موسيماني عن تدريب الأهلي، ومن ثم سيد عبد الحفيظ من منصب مدير الكرة.

ويشير آخرون إلى أن المدرب السويسري مارسيل كوهلر المدير الفني للفريق هو الذي يقف وراء قرار رحيل سيد عبد الحفيظ، وأنه طلب من محمود الخطيب رئيس النادي رحيل عبد الحفيظ منذ فترة بسبب تدخله أحيانا في الأمور. الأمور الفنية للفريق.

قيادة سيد عبد الحفيظ

وتحت قيادة سيد عبد الحفيظ نجح الأهلي الموسم الماضي في الفوز بـ 5 بطولات مع المدرب السويسري مارسيل كوهلر، أهمها لقب دوري أبطال أفريقيا من الوداد المغربي، وكذلك استعادة لقب الدوري المصري من جديد. بعد عامين من خسارته أمام الغريم التقليدي الزمالك.

قرار غريب

ولذلك فإن قرار إقالة سيد عبد الحفيظ، في ظل هذه النجاحات التي حققها الأهلي الموسم الماضي، يعد قرارا غريبا، خاصة في ظل عدم الكشف عن أي أسباب وراء ذلك القرار من قبل إدارة النادي برئاسة كابتن محمود الخطيب.

عبده قناوى

عبده محمد قناوى كاتب و محرر فى موقع القلم الاخبارى و مالك لموقع القلم الاخبارى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى