اخبار سياسية

صلاد يتهم النائب الثاني لرئيس مجلس الشعب بتنفيذ اجندة قطرية .

مقديشو_ اتهم النائب مهد محمد صلاد النائب الثاني لرئيس مجلس الشعب الفيدرالي مهد عبدالله عوض بتنفيذ اجندة دولة قطر ؛ جاء ذلك عقب دعوة وجهها نائب رئيس مجلس الشعب الي قيادة الحكومة الصومالية لاعادة فتح مستشفى “الشيخ زائد” في مقديشو الذي كانت تديره وتدعمه دولة الامارات العربية المتحدة .

وتساءل صلاد في منشور مطول له على الفيس بوك ما اذا كان نائب رئيس المجلس وزيرا للصحة ؛ موضحاً ان هذا العمل ليس من اختصاصه ؛ مؤكدا ان الاجهزة والمعدات الطبية في المشفى هي ملك لدولة الامارات .

واستغرب صلاد في هذا التوقيت بالتحديد للمطالبة بفتح المستشفى الذي مضى اكثر من عامين على اغلاقه ؛ واوضح انّ المطالبة جاءت بعد وصول طائرات على متنها مساعدات طبية مُقدمة من دولة الامارات الي كل من مقديشو وغروي وهرغيسا .

ووجه صلاد تساؤلا للنائب الاول لرئيس مجلس الشعب عما اذا كانت قطر تقف وراء تصريحاته وانه مقدمة لخطوات تُنفذها ادوات قطر في الصومال ؛ واستنكر صلاد فشل قيادة مجلس الشعب في ابلاغ النواب الذي كان من المفترض استئنافه قبل عشرة ايام من الآن ؛ موضحا ان نائب رئيس مجلس الشعب فشل في اداء مهامه وبات يتدخل في عمل آخر ليس من اختصاصه .

واشار صلاد الي انّ النائب الثاني لرئيس مجلس الشعب تجاهل الاجراءات المطلوبة للوقاية من فيروس كورونا اثناء تصريحه الاعلامي ؛ ناهيك عن عدم التزامه باجراءات الوقاية من الوباء حيث ظهر بدون كمامة ووسط مجموعة من الناس .

Alqalm Administrator
Sorry! The Author has not filled his profile.
×
Alqalm Administrator
Sorry! The Author has not filled his profile.
instagram default popup image round
Follow Me
502k 100k 3 month ago
Share