غير مصنف

برنامج “قلبي اطمأن” في موسمه الثالث يدعم لاجئة يمنية بصومالاند .

متابعات_انتصار محمد سعيد لاجئة يمنية تعيش بصومالاند منذ اندلاع الحرب في اليمن ؛ تعمل انتصار الارملة والام لثلاثة اطفال في بيع “الخمير” بالصومالية “bor” بدخل بسيط تعيل به صغارها .

في موسمه الثالث برنامج “قلبي اطمأنّ” الذي يرعاه الهلال الاحمر الاماراتي غيّر الكثير من حياة اللاجئة اليمنية ؛ حيث منحها غيث ظرف فيه من المال ماينقلها الي واقعٍ آخر غير الذي عاشته طيلة سنواتٍ خمس .

تُفكّر انتصار في معالجة والدتها التي تعاني من مرض القلب وشراء منزل يأويها واسرتها بعد معاناة مع ايجار السكن ؛ كما وتخطط المرأة لفتح مشروع يذر بها بالدخل الوفير ؛ كل حلمها هو ان تُربّي اولادها وتعالج والدتها وتعيش بسعادة .

الجدير بالذكر هو ان برنامج “قلبي اطمأن” هو برنامج خيري عُرض رسميًا لأول مرة في مايو 2018 حيثُ حقق نسبَ مشاهدةٍ وتفاعلاتٍ عالية اذ يُعرض على مواقع التواصل الاجتماعي بالإضافة إلى قناة نور دبي[2] وقناة MBC1 وقناة أبوظبي .

يَعرض البرنامج حالاتٍ اجتماعية واقعية ؛ حيث يعمل الشاب الإماراتي “غيث” على مساعدتها في بلدانٍ مختلفة ؛ يتعمد مُقدمو البرنامج على جعل شخصية “غيث” مجهولة ؛ وذلك للتركيز في المقام الأول على عمل الخير وليس على الشخص الذي يقوم بهذه المهمة ؛ لذلك شهد الموسم الثاني تغييرًا في ملابس غيث ؛ بهدف تقليل احتمالات معرفته بين الجمهور ؛ اغاث الله غيثاً كما يغيث الغلابى .

Alqalm Administrator
Sorry! The Author has not filled his profile.
×
Alqalm Administrator
Sorry! The Author has not filled his profile.
instagram default popup image round
Follow Me
502k 100k 3 month ago
Share