غير مصنف

الرئيس فرماجو يلتقي نظيره الامريكي ورؤساء دول آخرين .

نيويورك_التقى رئيس الجمهورية محمد عبدالله فرماجو امس الأربعاء في مدينة نيويورك نظيره الأمريكي دونالد ترامب في مناسبة ترحيبية أقامه الرئيس ترامب على شرف وفود ورؤساء الدول المشاركة في اجتماعات الدورة الرابعة والسبعين للجمعية العامة للأمم المتحدة .

وشارك رئيس الجمهورية في اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة التي انطلقت الثلاثاء في مدينة نيويورك ؛ حيث ألقى في الجلسة كلمة ركز فيها عن الإنجازات التي حققتها الحكومة الفيدرالية في مجالات السياسة والأمن والاقتصاد وجهود محاربة الإرهاب والقرصنة وبناء الدولة .

كما التقى رئيس الجمهورية محمد عبدالله فرماجو على هامش اجتماعات الأمم المتحدة عددا من المسؤولين منهم الرئيس التركي رجب طيب اردوغان والرئيس المصري عبدالفتاح السيسي والرئيس الكيني اهورو كينياتا ورئيس اوزراء بلجيكا تشارل ميشيل حيث بحث معهم سبل تعزيز العلاقات وتفعيل التعاون الثنائي .

وناقشت اجتماعات الأمم المتحدة هذا العام عددا من التحديات العالمية المتعلقة بالمناخ والبيئة والتنمية المستدامة والتخفيف من وطأة الفقر ومكافحة انعدام المساواة والتعليم والهجرة .

الي ذلك عقد رئيس الجمهورية محمد عبد الله فرماجو اجتماعًا مع رئيس البنك الدولي ديفيد مالباس .

وأشار وزير المالية عبدالرحمن دوعالي بيلي إلى أن رئيس البنك الدولي ديفيد مالباس قدم تقرير مفصلاً لرئيس الجمهورية أطلعه فيها على إعجاب البنك بالنظام المالي في البلاد .

Alqalm Administrator
Sorry! The Author has not filled his profile.
×
Alqalm Administrator
Sorry! The Author has not filled his profile.
instagram default popup image round
Follow Me
502k 100k 3 month ago
Share