اخبار سياسية

اعلامي صومالي يكشف عن قنوات موالية لفرماجو تبُث السموم .

متابعات_كشف رئيس تحرير موقع “دمقو” الاخباري عبدالقادر خنجيي عن قنوات اعلامية في اليوتيوب تابعة للرئيس المنهتية ولايته محمد عبدالله فرماجو ؛ مشيراً الى ان هناك اكثر من ستة قنوات من بينها (SHOMIS TV و SULDAANKA TV وTV 224 وWARAR TV و HORFADHI TV و SHABEELE TV ) يتلقون اموالاً طائلة من فرماجو لتنفيذ اجندته ؛ وذكر عبدالقادر خنجيي ان اعلام الرئيس المنتهية ولايته يبُث السموم من خلال نشره اخبار كاذبة ومُفبركة لزرع الفتن بين السياسيين الصوماليين .

وحذّر رئيس تحرير موقع “دمقو” القائم باعمال رئيس الوزراء محمد حسين روبلي من مكر فرماجو الذي يسعى الى افشال جهوده الوطنية عبر الاعلام الموالي له الذي يُروّج لاخبار كاذبة من شأنها ان تُؤدّي الى خلافات بين روبلي ورؤساء الولايات الاقليمية ومحافظ بنادر قد تعرقل تنفيذ مخرجات المؤتمر التشاوري الوطني الذي اختتم اعماله الخميس الفائت بمقديشو ؛ موضحاً ان الشعب الصومالي ينتظر من القائم باعمال رئيس الوزراء محمد حسين روبلي اجراء انتخابات حُرّة ونزيهة .

Alqalm Administrator
Sorry! The Author has not filled his profile.
×
Alqalm Administrator
Sorry! The Author has not filled his profile.
instagram default popup image round
Follow Me
502k 100k 3 month ago
Share