غير مصنف

اتفق معهم على التعاون لاجل اخراج البلاد من الأزمة . _المرشح الرئاسي عسبلى يلتقي رئيس مجلس الشيوخ ونائب رئيس الوزراء ورئيس المحكمة العليا .

مقديشو_ التقى رئيس لجنة العلاقات الخارجية بمجلس الشعب الفيدرالي زعيم حزب “إليس” والمرشح الرئاسي عبدالقادر عُسبلي علي مساء اليوم في منزله بالعاصمة مقديشو رئيس مجلس الشيوخ بالبرلمان الفيدرالي عبدي حاشي عبدالله ونائب رئيس الوزراء مهدي محمد جوليد ورئيس المحكمة العليا باشي يوسف احمد وعضو مجلس اتحاد مرشحي الرئاسة رضوان حرسي محمد .

وخلال اللقاء ناقش المرشح الرئاسي مع المسؤولين المرحلة الصعبة التي تمر بها البلاد خاصة في ظل الصراع القائم بين القيادة العليا للسلطة التنفيذية والآثار المترتبة على الانتخابات ؛ متفقين على التعاون والتكاتف لتجاوز الازمة السياسية الراهنة وضرورة الحصول على قائد نزيه ومخلص للوطن والشعب .

وعبر المرشح الرئاسي لولاية 2021_2025 عبدالقادر عُسبلي عن سعادته البالغة بانهاء الغموض والخلافات بين القيادات السياسية المنحذرة من الاقاليم الشمالية “صومالاند” والمؤمنة بوحدة ومصير الصومال ارضاً وانساناً ؛ يذكر انّ الخلاف السياسي بين قادة “صومالاند” جناحي رئيس مجلس الشيوخ عبدي حاشي ونائب رئيس الوزراء مهدي محمد جوليد بشأن حصة الاقاليم الشمالية في البرلمان الفيدرالي بغرفتيه الشيوخ والشعب قد تمت معالجتها مؤخراً .

Alqalm Administrator
Sorry! The Author has not filled his profile.
×
Alqalm Administrator
Sorry! The Author has not filled his profile.
instagram default popup image round
Follow Me
502k 100k 3 month ago
Share